اخر الاخبار

6/برامج/ticker-posts

Header Ads Widget

Responsive Advertisement

الطريقة التوصل بالمنتجات مجانا من أمازون وعلي اكسبرس

مرحبا بمتابعينا من جديد !! أصبح العديد من الناس يفضلون الشراء و التسوق من الانترنت على أن يتسوقو في الارض الواقع ، طبعا ربما لان المنتجات على الانترنت رخيصة أو ربما أصبح التسوق عبر الانترنت حب وهواية لدا بعض الاشخاص !! لدا فالشركات اتجهت كلها نحو الانترنت وقامت بعمل متجرها لكي تزيد من عدد مبيعاتها !! لكن هدا لا يكفي ، لهدا لكي يحصلون على المزيد من الشهرة والمزيد من المبيعات يرسلون المنتجات الخاص بشركتهم الى أشخاص لديهم قنوات يوتيوب جيدة أو حسابات فيس بوك أو أنستقرام جيدة أو مواقع جيدة مقابل أن يستعرضو دالك المنتج !! .
نتيجة بحث الصور عن الطريقة التوصل بالمنتجات مجانا

ادن فان كانت لديك صفحة فيس بوك أو حساب انتستقرام أو موقع ويب أو قناة يوتيوب جيدة بامكانك من خلال تطبيق هده الحلقة التوصل بالمنتجات مجانا من أي شركة تخطر على بالك !! .

طبعا في هده التدوينة وفي هده الحلقة ساشارك معك أحد الطرق التي أستعملها انا شخصيا في التوصل بالمنتجات مجانا ، سواءا من موقع أمازون أو من موقع علي اكسبرس !! .

الطريقة سهلة جدا للتوصل بالمنتجات مجانا ، فكل ما يجب أن تتوفر عليه هو قناة يوتيوب جيدة أو موقع ويب أو صفحة فيس بوك متفاعلة أو حساب انستقرام به متابعين كثر ، وحتى ان لم تتوفر هده الشروط يكفي أن تكون لديك دراية في التسويق للمنتجات وجلب المبيعات للشركة فان شاء الله ستتمكن أيضا من التوصل بالمنتجات مجانا من أمازون أو علي اكسبرس !! .

رابط موقع : amazon
رابط موقع : aliexpress


Enregistrer un commentaire

0 Commentaires