اخر الاخبار

6/برامج/ticker-posts

Header Ads Widget

Responsive Advertisement

طريقة التوصل بالمنتجات مجانا بقناة أقل من 1000 مشترك

كل يوتوبر طبعا حلمه هو ان يتوصل بمنتجات ليقوم بمراجعتها على قناته !! لان من تلك المنتجات يستطيع اعادة بيعها ومن تلك الاموال سيطور مستواه سواءا بشراء الكاميرا او الاضاءة او للاعلان على الفيس بوك لتصل فيديوهاته الى متابعين جدد !! لكن هدا الان يحققه فقط اليوتبرز الدين يتوفرون على عدد هائل من المشتركين !! ، لهدا في هده الحلقة فكرت في ان نساعد اليوتبرز الجدد والدين لم يصلو بعد الى 1000 مشترك حيث من خلال هده الحلقة سيتكمن من التوصل بمنتجات مجانا قصد مراجعتها بقناة أقل من 1000 !! .
نتيجة بحث الصور عن طريقة التوصل بالمنتجات مجانا بقناة أقل من 1000 مشترك

طبعا الان قد تتسائل كيف يمكن لشركة أن ترسل لي منتج و أنا لم أصل بعد الى عدد جيد من المشتركين !! انا أتفهمك صديقي فالشركة جديدة وبالتالي ستقوم باي كان وستضحي باموالها لكي تحصل على شهرة جيدة في اواني قليلة ، فان كنت تتدكر عن شركة جيربيست التي كانت ترسل منتجات لقنوات يوتيوب صغيرة في بدايتها والان أصبحت لا ترسل الا للقنوات الكبيرة فالامر هكدا ، فالشركة عندما تكون جديدة قد تضحي بأي كان لكي تشهر سواءا كان ارسال المنتجات أو الاموال مقابل الاعلان الى غيره من الامور !! .

فمن خلال هده الحلقة التي ساشاركها معك اليوم ستستطيع التوصل بمنتجات مجانا قصد مراجعتها على قناتك ، يكفي أن تكون قناتك في عدد جيد من الفيديوهات و ان تخفي عدد المشتركين في قناتك ، وان شاء الله ستتوصل بالمنتجات مجانا !! .

رابط الرسالة و ايميل الشركة : الايميل والرسالة
رابط اخفاء عدد مشتركين قناتك :  اخفاء المشتركين

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires