اخر الاخبار

6/برامج/ticker-posts

Header Ads Widget

Responsive Advertisement

اليك أقوى العروض المختارة على الموقع الشهير Tomtop !! حتما ستنبهر

في موضوعنا لهذا اليوم سنتناول احد المنتجات الرائعة والتي بها اروع تخفيضات على الموقع الشهير Tomtop وهذا الاخير الذي يتميز بخدماته المتميزة من خلال عملاء جادين وفريق عمل ذو خبرة عالية في مجال التسويق عبر الأنترنيت و دعم فني 24/24 ساعة كل الأيام لتتمكن من الشراء والتبضع بكل إرتياحية، ويعتمد الموقع على حماية قوية وآمنة تمكنك من التسوق دون مشاكل.



حيث يتعامل موقع Tomtop مع شركات جد قوية في تصنيع منتجات رائعة كما يتعامل الموقع بشكل كبير مع شركة Alibaba الرائدة في التسويق وتنصح هذه الأخيرة التعامل مع Tomtop .

وسنتطرق الأن الى افضل 3 عروض التي اعجبتني واردت مشاركتها معكم وحتما ستفيدكم كثيرا :

ونبدأ اولا مع الكاميرا الرائعة المقاومه للمياه تدعــى بــ LCD 12MP 1080P WiFi Action Sports Camera , هذه الاخير تأتي بمواصفات جد رهيبة مقارنة مع ثمنها الذي لا يتعدى 20 دولار فقط . ومن أهم مميزاتها انها تحتوي على خاصية FULL HD أي (1920 * 1080) 30fps  للفيديوهات وايضا بـ 12 ميجا بيكسيل في التقاط الصور كما تدعم اهم خاصية وهي الواي فاي Wifi لتحكم بها عبر الهاتف الخ .. وكما تحتوي على واجهة الشاشة LCD الرائعة وايضا تحتوي على كارت ميمواري 32 جيجا والعديد من الخصائص الاخرى فاقترح عليك مشاهدتها عبر الرابط التالي مــن هنــــا وطبعا ثمنها لا يتعدى 20 دولار كما ذكرنا سابقا .
و أما العرض الثاني عبارة عن السماعات الرائعة جدااا وتدعى بــ Andoer LH-811 Digital 4 in 1 Multifunctional Wireless Stereo Bluetooth 4.1 + EDR Headphone , واحببتها شخصيا والاجمل انها لا تتعدى 12 دولار فقط مقارنتا مع شكلها ومميزاتها الجميلة وهي من نوع Andoer الرائدة في هذا المجال . ومن اهم مميزات هذه السماعات انها تدعم خاصية بلوتوت Bluetooth كما انها مستعدة لاشتغال معك حتى الى 8 ساعات متواصلة بدون توقف , ويمكنكم مشاهدة باقي التفاصيل والمميزات الرائعة عبر الرابط التالي مــن هنــــا
والعرض الاخير الثالث الذي اعجبني هو الاخر هو جهاز TvBox المذهل من شركة الشهيرة شياومي Xiaomi والذي يدعــى بــ Xiaomi Mi Box 4K HD Smart TV Box وهذا الاخير يتميز بامكانية جد متطورة وحصرية , اذ من افضل مميزاته يتوفر على المعالج Quad-core Cortex / A53 2.0GHz Mali 450 750MHz GPU وأيضا به 2 جيجا في الذاكرة العشوائية الرام وسعة تخزين 8GB قابلة للتمديد تصل إلى 32GB. كما يدعم الاصدار الاندرويد المارشيميلو 6.0 كما انه يدعم جودة الفائقة بــ 4K 60fps ، سهولة إعداد السينما المنزلية الخاصة بك مع خاصية DLNA و، Miracast، .
 كما يدعم واي فاي 5G WiFi وبلوتوث الخ .. واما الثمن الحالي في العرض فلا يتعدى 70 دولار فقط ويمكنكم مشاهدة باقي التفاصيل والمميزات الرائعة عبر الرابط التالي مــن هنــــا


Enregistrer un commentaire

0 Commentaires